حلقات وبرامج

بحر رمضان ١٤٤٤
05 - ان تصدق الله يصدقك | اركب معنا بحر ر ...

دورة الاستعداد لرمضان ١٤٤٤

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
27 - الذكر

وصايا جامعة لإصلاح القلوب والبيوت بذكر الله. أنواع الذكر، وفضله، وأفضل كيفية لأدائه، وكيف تذكر بقلب حاضر.

مختارات من الخطب

إنه لقول فصل

قال تعالى : { إِنَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ } * { وَمَا هوَ بِٱلْهَزْلِ } * { إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْداً } في ظل هذا القول الفصل بالرجعة والابتلاء يتجه الخطاب إلى الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ وهو ومن معه من القلة المؤمنة بالتثبيت وبالتهوين من أمر الكيد والكائدين.وأن المعركة بيده سبحانه

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

العقيدة الطحاوية
05 - إن الله واحد لاشريك له

اعلم أن التوحيد أول دعوة الرسل، وأول منازل الطريق، وأول مقام يقوم فيه السالك إلى الله عز وجل. والتوحيد أول الأمر وآخره ، نعني توحيد الإلهية . فإن التوحيد يتضمن ثلاث أنواع : أحدها الكلام في الصفات وهو الإيمان بالله عز وجل ذاتا وأسماء وصفاتا وأفعالا وأن يكون إيمانا مبنيا على نصوص الكتاب والسنة الصحيحة

مجالس التحديث
التفسير - بصائر للمسلم
مختصر منهاج القاصدين
02 - كتاب العلم وفضله (1)

مختصر منهاج القاصدين

السيرة النبوية
05 - معجزات النبي صلى الله عل ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مدارج السالكين
186 - إخلاص العزم (1)

الدرجة الثانية من منزلة الإخلاص في خمسة أمور: وهي العمل، والاجتهاد فيه، ثم الخجل منه، وصيانته من شهوده أنه من كسب النفس، ونسبته إلى الله جل جلاله.

رسائل الواتساب