27 محرم 1439 هـ - الموافق 17 أكتوبر 2017 م
  • 1 / 45

إقامة الحجة
ونحن في نهاية السنه اريد ان اسألك سؤال . كم مرة رسبت هذه السنه مع الله؟ في اول مشهد ووقفه من وقفات مع العام مشهد ( اقامة الحجه )
03-Dec-2007
صفات الداعية المسلم
في الخطبة ذكر صفات دعاة رفع الله شأنهم أن سرد كلامهم قرآنا,والتأمل في أسلوب دعوتهم وتواضعهم,ثم بيان الحاجة لفهم شمولية الدين والتخصص في شتى مجالاته وفهم شروط الدعوة واصولها وكيفية الاخلاص فيها ثم التوكل على الله، ودعوة الناس حيثما كنت على بصيرة، وحاجة الأمة الى الدعاة.
14-Apr-2006
الهجرة طريق التمكين
هجرة رسول الله صلى الله عليه.. رؤية جديدة تسمع فيها: - "العامل لدين الله ليس له وطن" - "مقارنة بين نساء زمان الهجرة ونساء عصرنا" - "مفهوم حماية الهوية"..
13-Apr-2006
مصدر عزة المسلم
يان استقام أمر الدين وعزة المسلم من خلال شرح معنى الولاء والبراء وكيف هو الآن في حياة الناس وكيف كان في سلفنا الصالح وحتى في دولة الخلافة التي هزمت عسكريا في نهايات العقد الثاني من القرن العشرين الميلادي,وفيها ذكر خمسة مصادر يحصّل منها المسلم عزته وكرامته، ولا يمكن أن تتأتّى له عزة في غيرها.
29-Mar-2006
انطلق..!! (امسك الحبل).... لأول مرة فيديو
خرجت من رمضان وفرص المغفرة متواترة؛ كل ليلة عتقاء؛ قال رسول الله: "إن لله تبارك و تعالى عتقاء في كل يوم و ليلة (يعني في رمضان). وإن لكل مسلم في كل يوم وليلة دعوة مستجابة" "من صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه"، "من قامَ رمضانَ إيمانًا واحتسابًا غُفر لهُ ما تقدَّم من ذنبهِ، ومن قامَ ليلةَ القدرِ إيمانًا واحتسابًا غُفر لهُ ما تقدَّم من ذنبهِ".. إنها فرَص! بعد هذه الرحمات والبركات والكرامات تقول: (فتـــــــــــــــــــــــــــور)؟!!، سبحان الملك! شيء عجيب ألاَّ تشكر نعمة الله؟!! إذن أيها الإخوة: ما السبيل؟ ماذا نصنع؟..كيف ننطلق؟ كيف نُصلح؟ هذا ما سوف تعرفه في هذه المادة إن شاء الله
19-Sep-2005

  • 1 / 45