29 شوال 1438 هـ - الموافق 23 يوليو 2017 م
  • 1 / 45

إقامة الحجة
ونحن في نهاية السنه اريد ان اسألك سؤال . كم مرة رسبت هذه السنه مع الله؟ في اول مشهد ووقفه من وقفات مع العام مشهد ( اقامة الحجه )
03-Dec-2007
الهجرة طريق التمكين
هجرة رسول الله صلى الله عليه.. رؤية جديدة تسمع فيها: - "العامل لدين الله ليس له وطن" - "مقارنة بين نساء زمان الهجرة ونساء عصرنا" - "مفهوم حماية الهوية"..
13-Apr-2006
انطلق..!! (امسك الحبل).... لأول مرة فيديو
خرجت من رمضان وفرص المغفرة متواترة؛ كل ليلة عتقاء؛ قال رسول الله: "إن لله تبارك و تعالى عتقاء في كل يوم و ليلة (يعني في رمضان). وإن لكل مسلم في كل يوم وليلة دعوة مستجابة" "من صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه"، "من قامَ رمضانَ إيمانًا واحتسابًا غُفر لهُ ما تقدَّم من ذنبهِ، ومن قامَ ليلةَ القدرِ إيمانًا واحتسابًا غُفر لهُ ما تقدَّم من ذنبهِ".. إنها فرَص! بعد هذه الرحمات والبركات والكرامات تقول: (فتـــــــــــــــــــــــــــور)؟!!، سبحان الملك! شيء عجيب ألاَّ تشكر نعمة الله؟!! إذن أيها الإخوة: ما السبيل؟ ماذا نصنع؟..كيف ننطلق؟ كيف نُصلح؟ هذا ما سوف تعرفه في هذه المادة إن شاء الله
19-Sep-2005
أنفلونزا الطيور
"لا عدوى".. لا تخف.. اطمئنْ، لن يأتيك الموتُ إلا بإذن الله، لن تمرض إلا بإذن الله، نعم.. خذْ بالأسباب، واجتنب أن تُهلِك نفسك، ولكن كن مطمئن القلب، هادئ القلب، تركن إلى ركن شديد، هو الله.
21-Jul-2006

  • 1 / 45