5 محرم 1439 هـ - الموافق 25 سبتمبر 2017 م
  • 2 / 45

أنفلونزا الطيور
"لا عدوى".. لا تخف.. اطمئنْ، لن يأتيك الموتُ إلا بإذن الله، لن تمرض إلا بإذن الله، نعم.. خذْ بالأسباب، واجتنب أن تُهلِك نفسك، ولكن كن مطمئن القلب، هادئ القلب، تركن إلى ركن شديد، هو الله.
21-Jul-2006
كشف مستعجل (قوة القلب)_(إرادة القلب)
هل تشتكي الفتور في علاقتك مع الله..؟ هل تتوب ثم تعود للذنب مرة أخرى..؟ هل تشتهي قيام الليل ولا تقوم..؟ هل تحب القرآن وترجو حفظه ولا تستطيع..؟ هل ترجو طلب العلم وتحب أن تكون داعية ولا تقدر على ذلك..؟ العلاج المستعجل في كشف مستعجل
19-Feb-2006
نعم العبد
إنك بحاجة -أخي في الله- أن تسأل نفسك سؤالاً واضحًا ومحددًا وصريحًا، ويحتاج منك إلي إجابة قاطعة: هل أنت عبد؟؟؟.. وعبْدٌ لمن؟ هل أنت عبد؟.. وعبْدٌ لماذا؟ هل أنت عبْد؟.. وعبْدٌ كيف؟.. كيف أنك عبْد؟ إنك بحاجة إلى هذه الوقفة. لتعرف ما هي شروط العبودية وما هي صفات العبيد؟؟ وكيف تكون عبدا لله؟ واعلم أنه لن تصح لك عبودية.. ما دام لغيره فيك بقية.
01-Feb-2006
ما أحلى الحياة
ماذا فينا من صفات الأمة المغضوب عليها ؟ هل تعرف لماذا غضب الله على بني إسرائيل؟ ما السبيل؟ وكيف الخروج من الغضب لنعيش الحياة بأحلى ما فيها فما أحلى الحياة حقا؛ لكن.. هل تعرف سرّ حلاوتها؟؟
01-Feb-2006
علاج الملل
في الخطبة بيان سبب انتشار الفجور والمعاصي والانتكاس على الالتزام والفتور، والشعور برتابة المعيشة والضنك,وسبل الخلاص بتوضيح معاني مفاهيم الاستعاذة بالله، وذكر الله، ومعرفة السنن الربانية في ذلك، وسد الذرائع، والمرابطة على الثغور الاسلامية، وكيفية ايجاد وصناعة الصحبة الصالحة والبيئة الايمانية
01-Feb-2006

  • 2 / 45